الأربعاء، 4 أبريل 2012

زوجة الوليد تصل بالتبرج والدعم المالي

مباشرالعربية عادلة العتيبي
تم تصنيف سمو الأميرة أميرة الطويل، نائبة رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والتي يرأس مجلس إدارتها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، في المركز الرابع ضمن أقوى 100 شخصية نسائية عربية في 2012م. وذلك حسب التقرير الذي أطلقته مجلة سي أي او ميدل ايست CEO Middle East Magazine.

حيث تم اختيار الأميرة أميرة لدورها القيادي في دعم الأعمال الخيرية والقضايا الإنسانية من خلال عملها في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية في السعودية وحول العالم.

وفي هذا السياق نشير إلى أنّ مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية العالمية والسعودية مؤسسة لا تتوخّى الربح، تعمل على دعم البرامج والمشاريع التي تهدف الى التخفيف من حدّة الفقر والإغاثة في حالات الكوارث وتعزيز الحوار بين الاديان، بالإضافة الى تمكين المرأة، ودعم الكوادر الشبابية.

وخلال العام الماضي قامت الأميرة أميرة بإنشاء مبادرتين لدعم القيادات الشبابية والمتطوعين في مؤسسة الوليد بن طلال. كما أنها أصبحت عضواً في مجلس أمناء "صلتك" Silatech، وهي مؤسسّة عالمية لتوظيف الشباب تركّز بشكل خاص على تمكين الشباب في العالم العربي من خلال خلق فرص العمل وزيادة الفرص الاقتصادية، وأيضاً من خلال العمل على إيجاد مقاربات جديدة ومبتكرة لمعالجة أزمة البطالة في المنطقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق