السبت، 9 يونيو 2012

عضو بالشورى يتهم الأمراء بفساد الأندية

قال الدكتور عبدالله دحلان عضو مجلس الشورى السابق وعضو مجلس غرفة جدة، أنه سيتبنى فتح أندية نسائية خاصة ودورا للسينما ومسارح متخصصة في الأندية الرياضية، في حال تكليفه رئيسا لرعاية الشباب.

وأضاف دحلان أنه سيعين نائبا ونائبة من شباب وشابات الجامعات، وذلك لكونهم الأكثر معرفة بشؤون الشباب واحتياجاتهم، على حسب قوله، مؤكدا أن اختياره لهما سيكون قائما على البعد عن المحسوبيات، ومشيراً إلى أنه سيتبنى رغبات وطموحات الشباب، حيث سيقوم بفتح نواد رياضية خاصة للطالبات، سواء في المراحل النظامية أو الجامعية.

وطالب دحلان في مقابلة له مع صحيفة الشرق الأمراء بالابتعاد عن رئاسة الأندية، مشيراً إلى أنه سيسعى للقضاء على الفساد في الأندية المتمثل في “سماسرة” جلب اللاعبين الذين قال إنهم يستنزفون أكثر من 30 % من عقود اللاعبين.

وأوضح دحلان أنه سيوجه ميزانية إنشاء الاستادات الرياضية لصالح أندية القرى والمدن الصغيرة والأحياء، التي وصفها بأنها مهضومة الحق، مشيرا إلى أنه سيعطي حرية النقد لوسائل الإعلام حتى لو طال الرئيس العام والمسؤولين عن الرياضة، ومبيناً أنه سيفتح الباب لمشاركة الطالبات في المسابقات الدولية مع الحفاظ على خصوصية المرأة المسلمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق