الثلاثاء، 19 يونيو 2012

فتيات سعوديات يعملن نادلات

 بدأت إحدى شركات المطاعم في تنفيذ خطة تهدف لتعيين مواطنات في وظيفة مقدمات طلبات "جارسون" للزبائن بأقسام العوائل في سلسلة مطاعمها، معلنة عن توفيرها أكثر من 150 وظيفة لفتيات سعوديات في مجال خدمة العملاء واستقبال طلبات الزبائن الهاتفية.

حيث تسعى الشركة إلى تأنيث كافة طاقم خدمة العملاء في جدة من خلال توظيف أكثر من 80 فتاة سعودية، وبالفعل تم توظيف أكثر من 70 فتاة وما زالت تتلقى طلبات التوظيف وتجري المقابلات الشخصية، وذلك حسبما ذكرت صحيفة الرياض.

وكشف مصدر في الشركة، عن زيادة نسبة المبيعات بشكل ملحوظ بعد توظيف الفتيات، مما يؤكد أنهن الأقدر على التعامل مع الجمهور وأكثر لباقة، مؤكدا عدم تواني الشركة في توفير المزيد من الفرص الوظيفية للمرأة السعودية في شتى المجالات بدءا من المطبخ وانتهاء بـ"الجارسون" داخل أقسام العوائل في الشركة لدعم العمل الشريف للمرأة السعودية، مع حفظ حقوقها، وتحصين كرامتها، وإتاحة الفرصة لها لتكون فاعلة منتجة في فضاء الوطن.

هناك تعليق واحد:

  1. العمل الشريف لا ضير فيه. لكن الإختلاط الذي الذي يحدث في اماكن العمل لامبرر له. ان المراة السعودية لطالما كانت جوهرة مصونة لا يراها ولا حتى يكلمهاأحد. لكن بعد التشريع للإختلاط المشين الذي نراه مؤخراً أصبحت المرأة السعودية متاحة للجميع للأسف.

    ردحذف