الأحد، 13 مايو 2012

ثانوية بنات تنشئ نادياً رياضياً

تواصل – متابعات:
أعلنت الثانوية الثانية في المدينة المنورة إقامتها ناديا رياضيا ترفيهيا للطالبات يعتبر الأول في مدارس البنات بالمدينة المنورة، ويحتوي على العديد من الألعاب والأجهزة الكهربائية.
وقالت الطالبة آلاء أن نشاطها الدراسي وحبها لارتياد المدرسة زاد بعد إضافة النادي الصحي، وهي ترتاد النادي ثلاث مرات أسبوعيا، فيما أوضحت الطالبة عهود بأنها ترتاد النادي المدرسي يوميا لمدة عشر دقائق، وأنها لاحظت نقصان وزنها بعد أسبوعين من ارتيادها للنادي.
وأوضحت "سهام المولد" المشرفة على النادي الصحي بالمدرسة أن النادي الصحي خاص بطالبات المدرسة، ولا توجد للرياضة حصص معينة، ولكن الطالبات يأتين حسب أوقات فراغهن، في حالة غياب معلمة عن اليوم الدراسي لأي سبب من الأسباب، أو في حصص النشاط.
وأضافت المشرفة – وفقا لـ "عكاظ" – أن النادي يضم العديد من الألعاب والأجهزة، ومن ضمنها ألعاب: الفرفيرة، الهوكي، الكيرم، المنوبولي، الباصرة، وكذلك جهاز لحساب السعرات الحرارية للأكلات، مع وجود متابعة صحية للطالبات مريضات السكري والضغط وغيرها.
وأشارت إلى أن الطالبة تدفع 10 ريالات عن الفصل الدراسي الواحد، مؤكدة أن السعر الرمزي زاد من إقبال الطالبات وشجعهن على ارتياده، بحسب قولها.
ومن جهتها قالت مديرة المدرسة "فوز طباخ" إنها تشجع الفتيات على كثرة الحركة أثناء الدوام الدراسي، والمشاركة في النشاطات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق