الجمعة، 11 مايو 2012

كاتبة سعودية تتطاول على الذات الإلهية


طالب فضيلة الشيخ الدكتور محمد العريفي المواطنين برفع دعاوى قضائية ضد الكاتبة السعودية حصة آل الشيخ، وذلك بعد تشبيهها لصوت محمد عبده بصوت الله، واستشهد الشيخ العريفي بموقف المواطنين في قضية الكاتب حمزة كشغري، حيث أكد أن 4 آلاف دعوى قضائية رفعت ضد كشغري لمناصرة الدين. جاء ذلك من خلال تغريدة للشيخ العريفي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قالـــ " حمزة كشغري تم تقديم أكثر من أربعة آلاف دعوى قضائية عليه في المحكمة للمطالبة بالانتصار للدين منه.. فمن منكم ينشط لرفع دعوى على ‎‫حصة آل الشيخ‬‏".
وأضافــ العريفي "السوريون يذبحون ويصرخون: ما لنا غيرك يا الله .. وفي بلاد التوحيد وقبلة المسلمين حصة تقول: صوت الله يشبه صوت مطربي المفضل! يا للعار إن سكتنا"

وذكر الشيخ عبدالعزيز الطريفي أن ما قالته الكاتبه حصه آل الشيخ ردة عن الأسلام وقالـــ "قرأت كلام حصة آل الشيخ في حق أحد المغنين (كأنك تسمع الله أم الله يطربك) وهذا الكلام ردة عن الدين، وعامة العلماء أن قائل مثله يقتل ردة ، لو أقيم حد الردة على معتد واحد على الله ونبيه لما تكرر التعدي مرارا ولما وجدت الأقلام المهونة لذلك ،ولا يشك من عرف حكم الله وحدوده أن قول (حصة آل الشيخ) أظهر كفرا وردة من قول (كشغري) وأن ذمة أهل العلم والأمر لا تبرأ إلا بإقامة حكم الله فيها "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق