الخميس، 29 ديسمبر 2011

من أين لك هذا يا وزير

هاتوا الفلوس إللي عليكم ؟

2011-12-29

قال رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد الشريف إن لائحة إبراء الذمة المالية للموظفين الحكوميين غدت في مراحلها الأخيرة، وستشمل وزراء.

وأقول : أفلح أن صدق خطوة جميلة ومتقدمة للأمام نحو محاربة الفساد الذي استشرى في البلد بشكل واضح في الكثير من المجالات وهذه الهيئة التي جاءت بتوجيهات من خادم الحرمين هي أفضل خطوة لمحاربة الفساد .

وبالمناسبة أذكر إني صادفت قناة روسيا اليوم التي نزلت للشارع بعد صدور هذه القرارات من قبل خادم الحرمين حفظه الله وسألوني عن أفضل قرار وذكرت إنه قرار إنشاء هيئة مكافحة الفساد .


فهد محمدالعوين

وأجزم إن الهيئة لو عملت بكل طاقتها وقوتها وسلطتها المطلقة فاعتقد إننا سوف نحتاج لسجن جديد ممكن أن نطلق عليه سجن المختلسين ويتم تقسيم العنابر حسب نوعية الاختلاس يعني عنبر اختلاس سياحي حق أبو عشرة آلاف وأنت طالع عنبر اختلاس أفق حق أبو مائة ألف وأنت طالع عنبر اختلاس درجة أولى حق أبو مليون وأنت طالع عنبر اختلاس vip حق أبو عشرة مليون وأنت طالع وختاما عنبر اختلاس قاروني للمختلسين الكبار حق أبو مائة مليون وأنت طالع وطالع وطالع . والهيئة لا تحتاج أن تسأل البعض من أين لك هذا فهذه عبارة ناعمة ومخففة ، لذلك من المفترض أن تسألهم مباشرة من أين اختلست هذا ؟ وكيف اختلسته ؟ وكم اختلست؟ وأين خلّصته ؟ ومن ساعدك على الاختلاس ؟ لذلك أتصور إن الميزانية السنة الجاية لو تم تطبيق هذا الإجراء بالفعل سوف تكون أضعاف مضاعفة...الخ، لأن البعض حجم اختلاساته يوازي ميزانية دول ولسان حاله يقول : اختلس قبل لا يحوس الطين صافيها . والثاني لسان حاله : إلا صفالك زمانك اختلس ياحرامي والثالث : لي ولا للذيب مسكين حتى الذيب ماعطوه فرصة طبعا الذيب هو الشعب . والرابع : اختلسنا من الميزانية أكثر واتفقنا إنك أكثر وأنا أشطر وأقترح على الهيئة أن تضع شعار للهيئة : هاتوا الفلوس إللي عليكم وإن شاء الله بفضل الله ثم دعم خادم الحرمين الشريفين لهذه الهيئة نستطيع أن نقول : للاختلاس اختلاصأهم شيء لا يكون اختلاس داخل الهيئة نفسها ووقتها آن للشعب أن ينتحر ؟؟ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق