الخميس، 29 ديسمبر 2011

السديري يقفل سماعة الهاتف لعدم قدرته على مجاراة المحاورين

صحيفة المدا : تداخل رئيس تحرير صحيفة "الرياض" تركي السديري على برنامج "ديوانية الدانة" على قناة "الدانة" حول موضوع الميزانية الجديدة ، وعند طلب مقدم المبدع "رياض الودعان " منه التعليق على تصريحات وزير المالية العساف المستغربه بإن الانفاق على المواطن يشكل عبأ على الميزانية .

حيث قالــ العساف "بالنسبة للمصروفات كان هناك زياده فيها ولكن زياده مبرر نتيجة للاوامر الملكية بصرف راتب شهرين وزيادة بعض مخصصات الضمان الاجتماعي "

سؤال مقدم البرنامج الودعان أظهر إرتباك واضح لتركي السديري الذي لم يستطيع الإجابه وأصبح يتخبط .

ومع مداخلة للدكتور محسن العواجي لمحاورة تركي السديري وبعد أخذ ورد وشد وجذب ضاق صدر تركي السديري وأغلق الاتصال في وجه الدكتور محسن العواجي على الهواء مباشرة وهرب من المواجه !

مقدم البرنامج الودعان أوضح أن هذا دائماً اسلوب المسؤوليين للهروب من المكاشفة أمام المواطن.

هذا الاسلوب الغريب في الحوار من طرف رئيس تحرير جريدة سعودية كبيره يعتبر غريب جداً !!!!!! حيث وصفه بعض المتابعين "بالهروب والفشل في الحوار "


الكاتب عبدالله زقيل قالــ "ماذا صنع تركي السديري مع هذا الدكتور أثناء الحوار؟ عيب يا تركي السديري وأنت أكبر رئيس تحرير في العالم سنا "

وعلق خالد العامودي بقوله "انسحاب تركي السديري من حواره بقناة الدانه ينم عن عدم احترام للمتلقي ماذا لو كان يتحدث إلى بي بي سي هل يجرؤ على الانسحاب؟"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق