الأربعاء، 1 فبراير 2012

كنت في مرتبة أعلى من وزير الإسكان يا عبد العزيز



نستانف الحديث عن تغريدات عزوز خاصة كلامه عن حل مشكلة السكن

حينما كنت في السلطة كانت صلاحياتك تفوق كل الوزراء وليس فقط وزير الإسكان فماذا قدمت في حل مشكلة السكن في تلك الفترة ؟
قدمت لحل مشكلة السكن قصرك في الرياض بـ 12 مليار وقصرك في جدة بـ 6 مليار على حساب الديوان وقصور أخرى لم تكلف إلا مليارين والباقي؟
قدمت قصر العاذرية بنصف مليار كلفت العويضة ببنائه من ميزانية وزارة المواصلات محسوبا من بنود أحد الطرق السريعة! هذا حل مشكلة السكن؟
قدمت لحل المشكلة أنك من شدة بطرك كنت تهدم فلل كاملة تابعة للقصور حينما يكتمل بنائها لأن شكلها لم يعجبك وتطلب بنائها بتصميم جديد
قدمت لحل المشكلة استيلائك على اراضي هائلة لا تزال ملكا لك والعاذرية بمساحة 230 مليون مترب مربع ليست إلا واحدة منها
قدمت لحل المشكلة القصور الضخمة التي ذكرنا سابقا أنك تمتلكها في جنيف وباريس ولندن ومدن أخرى في العالم ولا تزال تمتلكها
قدمت لحل المشكلة سفراتك التي ذكرنا تفاصيل عدد الفنادق والمرافقين والبذخ الخرافي الذي تمارسه ومنه بذخك الآن في كورشوفيل
والآن بين يديك أراضي لا تقل عن 500 مليون متر وسيولة لاتقل عن 300 مليار هل تعلم أنك بحساب علمي تبني بها مليون منزل (وليس شقة)؟
فإذا كنت صادقا في حل الأزمة بقدراتك الذاتية أنا مستعد أسكنك على حسابي في منزل جيد (وليس منزل طين) إلى أن يتم حل الأزمة على يديك
واذا كنت جادا عليك الآن أن تقلع عن صرف الملايين يوميا في كورشوفيل وباريس ولندن في رحلاتك ومثلها على صيانة وحراسة قصورك وممتلكاتك
من ضخامة أموالك لا تفكر لماذا تصرف!! بالله عليك لماذا مثلا تتكفل بـ(جهاز) عرس بنت خالتك مها بنت عمك عبد الرحمن؟ هل والدها فقير؟
هل هو مقايضة لوالدتك (بصفة العروس بنت أخت والدتك) حتى تسكت عن استمرارك في التويتر؟ أو هو من سحر أخوالك الغريب؟
ايا كان السبب فوالدها ملياردير يملك عشرات المليارات وليس هناك من مبرر لتكفلك أنت بجهاز العرس إلا لا مبالاتك في بعثرة الأموال
ثم لماذا كل هذه الغيرة من فيصل بن عبد المجيد؟ يا أخي أنت في طريق وهو في طريق فلماذا تلاحقه بالحديث عنه في مجالسك إلى الان؟
ما سرقه فيصل بن عبد المجيد لايزيد عن 5 مليارات (قنوع!!) يعني واحد بالمئة مما سرقت فلماذا كل هذه الغيرة وتتبع اخباره بطريقة مريضة ؟
أنا أقول لك لماذا: لأنك كنت ترى نفسك وفيصل فرسي رهان كونه وحيد والديه وأنت وحيد أمك وقريب منك في السن ونشأ في ظروف تشبه ظروفك =
وكنت ترى اهتمام والدك فيك واهتمامه بفيصل ارضاء لعبد المجيد ثم صرت اهتماما من قبل الملك عبد الله أكثر منه فيك وتحقيق كل طلباته
وكنت تنتظر أن ينتهي فيصل لمثل ما انتهيت إليه من قلق نفسي وفوضى عقلية وجهل ثقافي وعدم قدرة على التعامل مع الناس فما الذي حصل؟
الذي حصل أن فيصل فاقك في هذا كله رغم أن سرقاته واحد بالمئة من سرقاتك ورغم انه مر بنفس ظروف الدلع والمداراة التي مريت فيها
ولو كنت صادقا في مزاعمك هنا لتفوقت على فيصل وعلى كل بني عمك بتوبة نصوح تجعل فيها كل ما سرقته في خدمة الشعب بكل إخلاص وأمانة
ولو فعلت ذلك (ولن تفعل) لتفوقت عليهم جميعا بدلا من أن تردد في المجالس تضايقك من كون فيصل عضو هيئة البيعة وانت مشرد في كورشوفيل!!

كتبها : مجتهد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق