الجمعة، 16 مارس 2012

أمانة حائل تزيل مباسط سوق الحراج

جمعوا رأس مالهم بالدين .. وفي أعناقهم أرامل وأيتام .. أطفالاً يصيحون مرارة الجوع , ونساء من خلفهم تشتكي سوء الحال .. بحثوا عن العمل وصدموا بمقولة ( أنكم غير مؤهلين ) عملوا المستحيل من أجل لقمة العيش الحلال وبالأخير لايوجد غير سوق الخردوات ؟؟!! أن هذا هو حال باعة سوق الحراج بحائل والتي أشرقت عليهم شمس يوم السبت الموافق ١٧/ ٠٤ / ١٤٣٣هـ بناقوس فقراً جديد يدق باب حياتهم . والذي مثل بدوره مرحلة الحزن والقهر , والضيم وجور الزمان من جراء ما لحق بهم من قِبَل أحد مراقبي أمانة منطقة حائل والذي حضر ومعه مُعِدةً ثقيلة ( شيول ) وقام بإزالة جميع مباسِطهم التي في ساحة سوق الحراج ودهسها وتدميرها بالكامل كما يوضح مقطع الفيديو أدناه .
حيث أفاد عدد كبير من باعة السوق " لصحيفة عين حائل الإخبارية " أنهم صُدموا بما فُعِلَ بهم وكأنهم ليسوا بشر ومن دون سابق إنذار حيث أنهم قالوا للمراقب : نريد ساعتين لنقوم بنقل بضائعنا وليس لدينا مانع من تطبيق التوجيهات الحكومية . لكنهم قُوُبِلوا بالرفض الشديد وقام المراقب بالاستنجاد بالإجهزة الأمنية بحسب ماورد منهم . وقالوا :بأمارة من تزيل حلالنا ورزقنا الوحيد ؟ قال لهم : ( حسب قولهم ) بأمر آمين أمانة منطقة حائل , وقد تمت الإزالة دون توقف .
حيث توجهوا المتضررين لأمين الأمانة والذي بدوره قال : أبداً لم أأمر ولم يكن لدي أي خبر بهذا الخصوص وعن هذه الإزالة .

المتضررين ومن منبر " صحيفة عين حائل الإخبارية " يناشدون صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل وسعادة آمين أمانة منطقة حائل المهندس عبدالعزيز الطوب بالتدخل السريع لإرجاع أموالهم التي خسروها من جراء هذا العمل المشين والمسيء والذي من خلاله أُعدمت بضائعهم التي من الدين جلبوها ولسد قوت أطفالهم اليوم هم إفتقروها

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق