الأربعاء، 21 مارس 2012

سيناريو مهاجمة الليبراليين للشيخ المنجد

الرياض (صدى) : ذكرت وداد خالد عن المؤامرة التي نظمها رموز الليبرالية على الشيخ محمد المنجد حيث قالت أن في عام 1429 بشهر رمضان خرج الشيخ محمد المنجد في قناة تلفزيونية اسلامية كالعادة لتذكير بهذا الشهر العظيم وتكلم كلام كثير جدآ عن فضائل شهر رمضان .

وبعد حديث مطول حل ذكر الفأر ووجوب قتله لئنه من الحيوانات الموذية الضارة الناقلة للامراض وقال ممازحآ: يجب قتل الميكي ماوس والقضاء عليه , وفي هذه الاثناء كان المؤامرة أكبر وكان الترصد بهذا الشيخ مستمر منذ فترة تقارب السنة بسبب انتقادة الدائم لليبرالية وفكرها المنحل .

وتم تسجيل الحلقة من قبلهم وتم قص مقطع من 5دقائق وهو يقول (يجب قتل ميكي ماوس) وترجمتة إلى ثلاث لغات وهي:الانجليزية..الفرنسية..الاسبانية , وتمت المراسلة بشكل مهول إلى جميع القنوات الفضائية والصحف الاجنبية والمواقع الاجنبية المشهورة وكان الهدف هذه المره تشوية صورة مشائخ السعودية , وتمت الكتابة في الشبكة الليبرالية والمواقع العربية ايضآ وتحالف معهم كتاب الصحف السعودية.. وكانت النتيجة هذه المرة غير متوقعة ابدا.. حيث صدمنا بردة الفعل على مستوى العالم.. لدرجة ان بعض المهرجين في امريكا اصبحوا يتهكمون على الشيخ محمدالمنجد في حفلات تهريجهم والتكلم على شيوخنا .

وبصراحة لم نكن نتوقع ردة الفعل بهذا الشكل على المستوى العالمي ...لدرجة ان رموز اللبيرالية أقامو حفلة كبيرة اجتمع بها اكثر من 60شخصية , ليبرالية للاحتفال بهذا النجاح الغير متوقع للخطة وكان الحفلة كبيرة وأذا الشيخ محمد المنجد غير سعودي لكن محسوب على شيوخ أهل السنة والجماعة .

والغريب في الامر ان الكثير من الكتاب في السعودية وخارجها الغير ليبراليين انساقو وصدقوا هذه المؤامرة وكتبوا في الصحف !

واكملت قائلة : ابحث في جوجل بالعربي والانجليزي وكتابة عبارة "قتل ميكي ماوس" وسوف تندهش من النتائج بهذا الشأن وسوف تدرك حجم هذه المؤامرة القذرة.

واختتمت حديثها قائله : هذه المؤامرة مضى عليها سنوات ولم تكشف.. وانا الآن اضعهابين ايديكم لكي تدركوا خبث ومكر التياراليبرالي السعودي... اسئل الله ان يجعل تخطيطهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق